الجمعة، 31 أكتوبر 2008

كلمة حق (طريق فلسطين المخضب بالدم بدأ بالنكبة و مر بالنكسة و انتهى بوكسة الفتنة )ا

كلمة حق

لم اعد ادري ما الذي يجري في هذه الدنيا
كنت احلم دوماً بأن اعيش و احيا في عهد كهعد الرسول عليه الصلاة و السلام
لكن حلمي هذا بعيد المنال
بعدما قرات كتاب فلسطين التاريخ المصور للدكتور طارق سويدان وجدت كم كنت جاهلة بتاريخ اغلى من احب
فلسطين
أيتها الام العظيمة
ليتني ولدت على ارضك الطاهرة
طوال حياتي كنت متهمة في نظر كل الناس
و تهمتي اني فلسطينية
ظلمت و قهرت كثيراً كي اتخلى عنك
و لكني لن اتخلى عنك فانت امي التي انجبتني
سابذل في سبيل عزتك و استرجاع كرامتك كل ما املك
و الله لو كنت قفر صحراء فانت اجمل الجنان في نظري
لانك امي
لانك غاليتي
يريدون تحطيمك و ابعادي عنك
لا مجال
لن اتركك
حتى يحتضن جسدك جسدي
و تختلط ذرات جسمي بترابك
لطالما اكلت من خيراتك و شربت من مائك و تنشقت نسماتك و هوائك الطيب المعطر برائحة مسك الشهداء
كلمة حق اقولها لك و لا يهمني ان صدقني الناس ام لا فانا اعلم انك تحسين بما اقول
احبكِ
و انتظر بفارغ الصبر كي تضميني الى صدرك
اماه ساجمع ابناء الامة كي احرركِ
كي افك اسركِ
لا فرح لي و انتِ حزينة حبيسة قهرك
لكني امي الحبيبة اعجز عن افهامهم كم احبكِ
اعجز عن ايصال احساسي بك لهم
هل انا السبب ام هم ؟
اخبريني ان كنت تعلمين
اخبريني
احتاج مساعدتك لي
ابنتك ...

ليست هناك تعليقات: